شاه تصريح خطير لسليم الرياحي: المنصف المرزوقي قالي لي حرفيا: أنا وبعدي الطوفان

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تصريح خطير لسليم الرياحي: المنصف المرزوقي قالي لي حرفيا: أنا وبعدي الطوفان / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال سليم الرياحي في تصريح لصحيفة "الشروق" التونسي: "عندما التقيت بالمنصف المرزوقي كنت اتوقع انني ساجد رئيس دولة يتحدث عن مستقبل البلاد ولكني تفاجأت بانه يحدثني عن رغبته في بعث مجلس داخل قصر قرطاج يتكون من رؤساء الاحزاب التي ساندته في الانتخابات هذا بالإضافة الى انه قال لي حرفيا «انا وبعدي الطوفان» وكان يهدد بان البلاد ستدخل في فوضى عارمة ان لم ينجح في الانتخابات الرئاسية".
مضيفا: "كما اني تأكدت ان المرزوقي يحاول شراء الطبقة السياسية لتدعمه في الانتخابات الرئاسية وعلى حد تعبيره يبحث عن مجموعة تقاسمه «كعكته» في قصر قرطاج ومن جهة اخرى فقد اثبت المرزوقي انه فشل في منصبه بل ودمر هيبة الدولة وجعلنا نخسر علاقاتنا الديبلوماسية بسبب قراراته الخاطئة وغير المدروسة مع عدد من الدول الصديقة التي تجمعنا بهم علاقات اقتصادية وسياسية. هل دعمك للسبسي كان رغبة منك في الحصول على منصب رئاسة الحكومة؟ عندما التقيت بالباجي قائد السبسي تأكدت انه الافضل للمرحلة القادمة وما جعلني اتمسك بقراري في مساندته كما اني اكدت له اني سأكون رقيبا صارما وناقدا وفاعلا في المرحلة القادمة. وبالنسبة لمنصب رئاسة الحكومة سيكون للشخص الافضل والاجدر وترشيحي له من قبل عدد من الاطراف السياسية الفاعلة شرف لي".